أنت هنا

اﻷخبار

  • تسليم نسخة الحسا ب الختامي لعام 1437-1438
  • ترقية الموظف محمد بن سالم راشد البعيجان
    صدر قرار ترقية الأستاذ محمد بن سالم البعيجان إلى المرتبة العاشرة بالإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية في جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز على وظيفة مدقق حسابات  .
    وقد أعرب البعيجان عن شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة على هذه الثقة الغالية، راجيًا من الله العلي القدير أن يعينه على أداء هذه المهمة وأن يشارك زملاءه في خدمة هذا الصرح العلمي ويسهم في تحقيق أهداف الجامعة .
  • ترقية سعادة الأستاذ عبدالله بن راشد السماري
    صدر قرار معالي مدير جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بترقية الأستاذ / عبدالله بن راشد السماري إلى المرتبة الثالثة عشر مديراً عام للشؤون الإدارية و المالية .
  • استقبل وكيل الجامعة الدكتور عبدالله بن عبدالله الجمعة في مكتبه سعادة الأستاذ عبدالله بن راشد السماري مدير عام الشؤون الإدارية والمالية وذلك لتسليم نسخة من التقرير السنوي للجامعة للعام المالي 1435/1436هـ ، بحضور مدير الإدارة المالية الأُستاذ مشعل بن راجح البقمي ، وقد احتوى التقرير برنامج زمني لجميع البنود المالية وصرفها. 
  • ختام البرنامج التدريبي ( المحاسبة الحكومية في الفروع ) برعاية معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي
    رعى معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي ختام البرنامج التدريبي ( المحاسبة الحكومية في الفروع ) والذي اقامته الشؤون الإدارية والمالية بالتعاون مع الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين لمدة ثلاثة أيام وقد رحب الأستاذ عبدالله بن راشد السماري مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بمعالي مدير الجامعة وشكره على حضوره وعلى دعمه المتواصل وحرصه على ارتقاء وتطوير جميع الموظفين بالجامعة لإجادة أعمالهم واتقانها وبين ان هذا البرنامج اعد خصيصاً لمسؤولي ومسؤولات السلف في الجامع
  • سلم وكيل الجامعة الدكتور عبدالله بن عبدالله الجمعة لمعالي مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي في مكتب معاليه نسخة من الحساب الختامي للجامعة للعام المالي 1436/1435هـ وذلك بحضور سعادة مدير عام الشؤون الإدارية والمالية الأستاذ عبدالله بن راشد السماري ومدير الإدارة المالية الأُستاذ مشعل بن راجح البقمي . 
  • استكمالاً لبرامج الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين أقيمت دورتان تدريبيتان استهدفتا منسوبي الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية امتداداً للتعاون المثمر بين الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية مع الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين ، وقد أقيمت الدورة التدريبية الأولى ( محاسبة الأعمال المالية في شؤون الموظفين )  لمدة أسبوع  , والدورة التدريبية الثانية (محاسبة نفقات الأجهزة الحكومية والمؤسسات العامة) لمدة اسبوعين في الفترة 1436/6/2هـ إلى 1436/6/13هـ في مدينة الرياض .
  • كرَمَت الإدارة المالية الأستاذ عبدالله بن محمد الضعيان والأستاذ علي بن عبدالكريم الشريمي يوم الاثنين الموافق 17/06/1436هـ في احدى الاستراحات بالخرج نظراً لإنتقالهما ،  وذلك بحضور كلاً من :
    الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالعزيز الحقباني مستشار معالي مدير الجامعة .
  • ترغب الجامعة دعوة الشركات والمؤسسات والوكالات المختصة في مجال الدعاية والاعلان للمشاركة في تصميم شعار جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بمحافظة الخرج .
    شروط تصميم الشعار :
     
    1-      أن يكون الشعار معبراً عن هوية ورسالة الجامعة .
  • أوضح لصحيفة الجامعة الاستاذ / مسفر بن ربيع القحطاني مدير إدارة المشتريات أن الإدارة قامت بعد موافقة معالي مدير الجامعة من بداية العام المالي 1437/1

الصفحات

QR Code for https://gdfaa.psau.edu.sa/ar/news-en